استراتيجيات فك التعلق ورفع الاستحقاق

(مراجعتين)

230.00ر.س

الوصف

استراتيجيات فك التعلق ورفع الاستحقاق

-أستاذه نوره تعبت من التعلق بزوجي وهو تعب مني؟كيف اتخلص من هالشي ؟

-أستاذه نوره ليش الخوف مسيطر على حياتي؟ أخاف على كل أحد ومن كل شيء؟

-أنا اتعلق بوظيفتي وأحس هي مصدر أماني هل عادي هالشعور؟

-أستاذه نوره ايش علاقة عدم الاستحقاق بالتعلق؟

 

مرحباً بكم في برنامجنا الإلكتروني الذي يعد بوابتكم نحو حياة خالية من التعلق العاطفي. هذا البرنامج هو نتيجة سنوات من البحث والخبرة في مجال العلاج النفسي، وهو مصمم خصيصاً لمساعدتكم على فهم ومواجهة التعلق العاطفي.

في هذا البرنامج، سنقدم لكم نظرة عميقة حول كيف ينشأ التعلق وكيف يستمر. سنستعرض الأضرار التي يمكن أن يسببها التعلق على مستويات متعددة: نفسياً، جسدياً، تذبذبياً وروحياً.

لكننا لا نقف عند هذا الحد، بل نقدم لكم استراتيجيات وتمارين عملية لـ فك التعلق. ستتعلمون تسع طرق مختلفة لفك التعلق العاطفي، وبالأخص في العلاقات المؤذية.

 

محاور:

نظرة عميقة لكيف ينشأ التعلق؟ وكيف يستمر؟ أضرار التعلق نفسياً- جسدياً- تذبذبياً وروحياً كيف افك التعلق- تمارين فك التعلق وتسع طرق لفك التعلق العاطفي وبالذات في العلاقة المؤذية

 

· التعرف على التعلق: سنبدأ بتقديم فهم أعمق للتعلق، كيف يتطور وكيف يستمر. سنناقش العوامل المختلفة التي تؤدي إلى التعلق وكيف يمكن أن يؤثر على حياتك.

· الأضرار الناجمة عن التعلق: سنناقش الأضرار النفسية، الجسدية، التذبذبية والروحية التي يمكن أن يسببها التعلق. هذا سيساعدك على فهم الأثر الكبير الذي يمكن أن يكون للتعلق على حياتك.

· استراتيجيات فك التعلق: سنقدم لك مجموعة من التمارين والاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لفك التعلق. ستتعلم تسع طرق مختلفة لفك التعلق العاطفي، خاصة في العلاقات المؤذية.

· التعلم بوتيرتك الخاصة: البرنامج مسجل، مما يعني أنك يمكنك الوصول إليه في أي وقت ومن أي مكان. يمكنك التعلم بوتيرتك الخاصة وفي الوقت الذي يناسبك.

· الدعم المستمر: نحن هنا لدعمك في كل خطوة على طول الطريق. إذا كان لديك أي أسئلة أو استفسارات، فنحن متواجدين للمساعدة.

مراجعتين لـ استراتيجيات فك التعلق ورفع الاستحقاق

  1. Habeba. Alselwi (عميل موَثَّق)

    اشتريت الكتاب ولكني لم اجده ساعدوني بليز

  2. Habeba. Alselwi (عميل موَثَّق)

    اين اجد البرنامج

يسمح فقط للزبائن مسجلي الدخول الذين قاموا بشراء هذا المنتج ترك مراجعة.